دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-01

كيف تصنع صورة مجمعة على هاتف أيفون بطريقة بسيطة

الرأي نيوز - تعد الصورة المجمعة طريقة فعالة لتقديم صورك، من خلال دمج صور متعددة في صورة واحدة، يمكنك سرد قصة أو مشاركة لحظات معا باستخدامها، ولا توجد طريقة مضمنة لإنشاء صورة مجمعة مخصصة على أيفون، ولكن يمكنك الاختيار من بين العديد من تطبيقات الصور التي يمكنها إنجاز المهمة.

 

كيفية عمل صورة مجمعة على أيفون باستخدام صور Google
وفقا لما ذكره موقع "business insider"، قد يكون لديك بالفعل صور Google مثبتة على جهاز iPhone الخاص بك، مما يجعل هذه طريقة مريحة للغاية لإنشاء صورة مجمعة:

1. ابدأ تشغيل تطبيق صور Google.

2. في الجزء السفلي من الشاشة، اضغط فوق المكتبة.

3. في الجزء العلوي من الشاشة، اضغط فوق الأدوات المساعدة.

4. في قسم "إنشاء جديد"، اضغط فوق مجمعة.

5. حدد 2-9 صور من ألبوم الكاميرا ثم اضغط فوق إنشاء.

يتم حفظ الصورة المجمعة تلقائيًا في ألبوم الكاميرا.
عدد المشاهدات : ( 345 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .